منتجع ديزني شنغهاي و DEI يعلنان عن تعاون لعدة سنوات


منتجع ديزني شنغهاي و DEI يعلنان عن تعاون لعدة سنوات



دبي – سياح

 (“ايتوس واير“): أعلن اليوم كل من منتجع ديزني شنغهاي وشركة DEI، إحدى شركات خدمات التصوير الرائدة، دخولهم في تعاون لعدة سنوات واختيار DEI لتكون الراعي الرسمي لخدمات التصوير في منتجع ديزني شنغهاي. وفي إطار هذا التعاون الجديد، ستصبحDEI  مزود الخدمة الرسمي لـ Disney PhotoPass، حيث ستلتقط اللحظات الساحرة للضيوف مع عائلاتهم وأصدقائهم لتبقى ذكرى لا تُنسى مدى الحياة.

وقد تم إطلاق تطبيقDisney PhotoPass  الجديد كلياً مدعوماً بالخدمات التي تقدمهاDEI  مما سيوفر طريقة سلسة للضيوف لعرض واختيار وتنزيل الصور التقطها مصوروPhotoPass   الرسميون أو التي تم التقاطها في المناطق الجذابة في ديزني لاند شنغهاي. ولإضافة لمسة سحرية من سحر ديزني إلى الصور، ستتوفر هناك مجموعة متنوعة من إطارات الصور الرقمية التي تتميز بطابع ديزني على التطبيق، بالإضافة إلى ذلك إطارات احتفال منتجع شنغهاي ديزني بعامه الخامس وإطارات تضم شخصيات ديزني المحبوبة.

تتواجد شركة DEI في 16 دولة ويقع مقرها الرئيسي في دبي. وهي شريك التصوير الرسمي في أكثر المناطق جذباً للسياح حول العالم بما في ذلك قمة برج خليفة، أتلانتس دبي، سكي دبي، عالم فيراري، ووارنر براذرز في الإمارات. مارينا باي ساندز، يونيفرسال ستوديوز، بتروناس، مينارا كي إل تاور، وغيرها الكثير في الشرق الأقصى. أناكيستا، فلوريدا غلفاريوم، هارد روك، هانكوك تاور شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية.

قال جو شوت، الرئيس والمدير العام لمنتجع ديزني شنغهاي: “لقد صنع عشرات الملايين من الضيوف العديد من الذكريات الآخاذة خلال زيارتهم لمنتجع ديزني في شنغهاي. نتطلع جنباً إلى جنب مع DEI إلى تزويد ضيوفنا بخدمات عالية الجودة ليعودوا إلى منازلهم بذكريات ملموسة تم التقاطها من قبل مصورونا الرسميون في جميع أنحاء المنتجع.

وقال السيد كي. إس راماكريشنان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة DEI: “من خلال هذا التعاون سنلتزم بتوفير خدمات وحلول التصوير عالية الجودة. وستظل التكنولوجيا في صميم كل ما نقوم به ونحن على ثقة من تزويد الضيوف في منتجع ديزني شنغهاي بذكريات سيحبونها ويعتزون بها إلى الأبد”.

مع هذا التعاون الجديد، سيكون هناك المزيد من مواقعPhotoPass  لالتقاط الصور فيها في ديزني لاند شنغهاي وسيتم توزيع المزيد من المصورين عبر المنتزه من قبلDEI  مما سيوفر تجربة سلسة للضيوف الذين يستخدمون خدمة ديزنيPhotoPass . ابتداءً من شهر سبتمبر هذا العام، ستنضم مواقع عربات التصوير الجديدة إلى العربات الموجودة مسبقاً مما سيتيح للزوار شراء وطباعة الصور فيFantasyland  و Disney-Pixar وToy Story Land  وTomorrowland  وGardens of Imagination.

 

-انتهى-

 

حول منتجع ديزني شنغهاي

يتألف منتجع ديزني شنغهاي من شركتين مالكتين وشركة إدارية وهو مشروع مشترك بين شركة والت ديزني ومجموعة شنغهاي شندي. تمتلك مجموعة شنغهاي شندي 57% من الأرباح في الشركتين المالكتين وتمتلك شركة والت ديزني النسبة المتبقية البالغة 43%. أما الشركة الإدارية، التي تمتلك فيها والت ديزني حصة 70% وتمتلك مجموعة شنغهاي شندي 30%، فهي المسؤولة على تشغيل وإدارة المنتجع.

حول منتجع ديزني شنغهاي

 

حول DEI (Digiphoto Entertainment Imaging)

ديجيفوتو انترتينمنت ايميجنج هي شركة رائدة عالمياً في التقاط لحظات الضيوف التي لا تُنسى من خلال توفير خدمات وحلول تصوير عالية الجودة. في السنوات الـ 17 الماضية توسعتDEI  إلى أكثر من 250 مكاناً في 16 دولة. تعتمد خدمات DEI على تقنية تُقدّم “على مستوى المؤسسة” والتي تركز على تجميع الصور عبر مناطق الجذب لكل ضيف بحد ذاته بشكل شخصي. وهذا يسمح بأرشفة فعالة واسترجاع سريع للصور حسب الطلب. يسمح الابتكار المستمر للشركة بتوصيل صور الضيوف من نقاط البيع بالتجزئة المتعددة والأجهزة الشخصية من خلال التطبيقات على الانترنت والهواتف الذكية. يسمح نهج DEI الشامل باستهداف الضيوف حتى قبل زيارتهم للمكان السياحي والاستمرار إلى ما بعد بوابات الخروج. تتمثل رؤيةDEI في توفير فرص للتصوير لجميع الأفراد خلال حياتهم.

DEI هي شركة تابعة لشركة توماس كوك (انديا) المحدودة و هي جزء من مجموعة فيرفاكس ويقع مقرها الرئيسي في دبي.

 

*المصدر: “ايتوس واير”

 

للاتصال:

 

نورا طبّاع

noura@matrixdubai.com

+971(4)3430888

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>