نجاح الأسبوع الأول من إطلاق حملة ‎”عيش إجازتك صح في جزيرة ياس”


نجاح الأسبوع الأول من إطلاق حملة ‎”عيش إجازتك صح في جزيرة ياس”



أبوظبي – وام

حققت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، نجاحاً إستثنائياً في الأسبوع الأول من إطلاق حملتها الترويجية الجديدة بعنوان “عيش إجازتك صح في جزيرة ياس” //‘Stayin’ On Yas’ المستوحاة من أغنية فرقة “بي جيز” البريطانية /Stayin’ Alive/ التي نالت شهرة واسعة في السبعينات، حيث تلقى الفيديو الموسيقي ذو الطراز القديم تفاعلًا قويًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، حيث حصد أكثر من 2.4 مشاهدة على منصة انستاغرام الخاصة بالوجهة وأكثر من مليون مشاهدة على منصة يوتيوب في الأسبوع الأول من نشره.

وتأخذ الحملة الجديدة، والتي تأتي في إطار فيديو موسيقي، المشاهدين في رحلة غنائية مع معزوفة جزيرة ياس الجديدة، والتي تأتي تحت عنوان //‘Stayin’ On Yas’، المستوحاة من أغنية فرقة “بي جيز” الكلاسيكية.

ويستعرض الفيديو المعالم الترفيهية الأكثر شهرة في جزيرة ياس، بما في ذلك المدن الترفيهية عالمية المستوى مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ووجهة التسوق ياس مول، وملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف، و”كلايم أبوظبي” وجهة المغامرات الداخلية الأبرز في العالم، لتعيد الحملة التعريف بالمعنى الحقيقي لقضاء عطلة لا مثيل لها.

وتعد جزيرة ياس وجهة مثالية للزوار لما تتضمنه من خيارات متنوعة لقضاء عطلة استثنائية، بما في ذلك المدن الترفيهية عالمية المستوى مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وأكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم في “كلايم أبوظبي” وجهة المغامرات الداخلية الأبرز في العالم.

وتعطي الحملة للزوار لمحة عن العطلة الاستثنائية التي تعدهم بها الوجهة، والتي تتضمن كل ما يتطلع إليه محبو قضاء العطلات، بدءاً من المدن الترفيهية التي حطمت الأرقام القياسية، وسباقات السيارات، وتجارب التسلق والقفز الحر الداخلي، والعديد من التجارب عالمية المستوى بما فيها تجارب التسوق وتناول الطعام، ولعب الجولف، والإقامات الفندقية الفاخرة، والتي تجتمع في جزيرة ياس التي تبلغ مساحتها 25 كيلومتر مربع.

وتحتفي الأغنية المستوحاة من حقبة السبعينات بالأثر الإيجابي للعطلات على الأفراد، وتذكرهم بأهمية أخذ قسط من الراحة في رسالة مفعمة بالإيجابية والأمل، مع لمحة سريعة تبين الفرق بين العطلات في الماضي والحاضر والمستقبل. كما تسلط الحملة الضوء على إجراءات الصحة والسلامة المشددة المتبعة في الوجهة لضمان صحة وسلامة الزوار.

وتم إطلاق الحملة لتكمل مجموعة باقات العطلات الصيفية التي توفرها الوجهة، لتمنح محبي العطلات لمحة عن السماء الزرقاء وأشعة الشمس وأنشطة ركوب الأمواج والمدن الترفيهية التي تحتضنها دولة الإمارات.

وقال ليام فيندلي، المدير العام لشركة “إكسبيرينس هب”: “يسرنا أن نرى هذا التفاعل الإيجابي الذي تلقته الحملة، إذ أن هذا الفيديو يجسد شغفنا بتقديم تجارب لا مثيل لها لزوارنا في بيئة آمنة”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>