“عجمان الرقمية” تستقطب الزوار في ثالث أيام “جيتكس 2021”


“عجمان الرقمية” تستقطب الزوار في ثالث أيام “جيتكس 2021”



عجمان / وام /

استقطب جناح دائرة عجمان الرقمية الزوار في اليوم الثالث من أسبوع جيتكس جلوبال الذي انطلقت فعالياته الأحد الماضي في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشارك الدائرة في المعرض إلى جانب 11 جهة حكومية في إمارة عجمان، ضمن منصة حكومة عجمان، كما تعد الجهة المنظمة لمشاركة الجهات في هذا الحدث التقني الهام على مستوى المنطقة والعالم.

وقالت سعادة دينا فارس مدير عام دائرة عجمان الرقمية بالندب إن الدائرة تستعرض خلال فعاليات الدورة 41 من معرض جيتكس جانباً من إنجازاتها وقصص نجاحها ومبادراتها المتنوعة.

وأكدت فارس سعي عجمان الرقمية لأن يكون جناحها مميزاً بكل تفاصيله، حيث تقوم فرق عمل الدائرة باستقبال الزوار، وتعريفهم بتجربة التحول الرقمي، وأبرز المشاريع التي ساهمت في إسعاد المتعاملين، وتلك التي حققت نقلات نوعية في جودة ونوعية الخدمات الحكومية.

‎وأضافت ان المشاركة في المعرض ستشهد توقيع عدد من اتفاقيات التعاون، بين عجمان الرقمية وعدد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات العالمية، كما سيتم إطلاق مزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة، والتطبيقات الذكية، والنظم الحديثة، التي تعزز من ريادة عجمان الرقمية، وتمنح زوار المعرض تجربة فريدة واستثنائية، ومن ذلك تطبيق عجمان ون، وبرنامج التجربة الشاملة.

ووقعت الدائرة اتفاقية تعاون مع كرايون ميدل إيست بهدف تبادل المعلومات والاستشارات وتعزيز سبل التعاون وتحسين كفاءة الأنظمة، بالإضافة إلى تعزيز حلول الذكاء الاصطناعي والخدمات الرقمية، وتطوير قدرات الموظفين.

‎ويشهد جناح دائرة عجمان الرقمية في جيتكس تفاعلاً قوياً من قبل الزوار، الذين أشادوا بنوعية الخدمات التي تقدمها الدائرة والطريقة المبتكرة في عرض المشاريع والمبادرات النوعية، فضلاً عن التنظيم الناجح لمشاركة حكومة عجمان في المعرض ككل، مؤكدين أن الدائرة لازالت تبهر المتعاملين بخدماتها الاستباقية، وتوفيرها لتطبيقات شاملة واستثنائية تناسب كافة فئات وشرائح المجتمع، وتسعد المتعاملين.

‎وتشارك عجمان الرقمية في أسبوع جيتكس للتقنية إلى جانب 11 جهة حكومية هي: دائرة الميناء والجمارك، والقيادة العامة لشرطة عجمان،ودائرة البلدية والتخطيط، ودائرة التنمية السياحية، ودائرة التنمية الاقتصادية، ودائرة المالية، وهيئة النقل، ومنطقة عجمان الحرة، ودائرة المواردالبشرية المركزية، ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري، وغرفة تجارة وصناعة عجمان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>