فخر ينبع بشموخ رضوى يتجاوز “نور سنابس” ويتربع على صدارة مجموعته


فخر ينبع بشموخ رضوى يتجاوز “نور سنابس” ويتربع على صدارة مجموعته



سنابس:حازم

احتفظ فخر ينبع بصدارة مجموعته الثالثة بعد انتصاره الثالث على التوالي على فريق النور من سنابس في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة.

ونجح لاعبو رضوى في تحقيق الفوز على الرغم من سوء أرضية ملعب المباراة التي تسببت في إصابات لعدد من لاعبيه ، وحققوا فوزا ثمينا بهدفين لهدف ،حيث تقدم رضوى في الشوط

الأول بهدف علي السهيمي والذي انتهى به الشوط بعد عدة محاولات من الفريقين لتسجيل الأهداف.

مع بداية الشوط الثاني لحق النور برضوى بهدف التعادل وبعد عدد من الهجمات والكثير من الفرص اقتنص عبدالعزيز المنجومي هدف رضوى الثاني لتنتهي المباراة بذلك الهدف ويحتفظ النادي العريق بصدارة المجموعة الثالثة بتسعة نقاط يليه القلعة في المركز الثاني بسبعة نقاط ليضربان موعدا مع الاثارة في المباراة التي ستجمعهم على ملعب نادي المجد بينبع السبت القادم .

أكثر من ثلاثة أيام قضاها الفريق بالمنطقة الشرقية استعدادا وتأهبا لتلك المباراة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ علي الصبحي الذي خرج من عمله الى المطار رأسا بكل همة وطموح ليتابع لحظة بلحظة استعدادات الفريق واحتياجاته أملا في تحقيق الأفضل للرياضة الينبعية، وبحضور عضو الجمعية العمومية ومدير المركز الاعلامي هاني الرفاعي .

 

بذل الجهاز الفني للفريق الأول جهودا جبارة مع الفريق بقيادة المدير الفني بهاء القبيصي ومساعده إبراهيم بعرور ومدرب الحراس منتصر اباظة واخصائي العلاج الطبيعي د.احمد الشاذلي ، اشراف ومتابعة دقيقة لمعسكر اللاعبين وأوقات وجباتهم بعمل احترافي كانت الصدارة احد ثماره.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>