• اتصل بنا
  • عن الصحيفة
  • Login | Sign Up

Search

Sign Up

Registration is currently disabled. Please try again later.

Member Login

اسم المستخدم

كلمة المرور

Lost password

Please enter your username or email address. You will receive a link to create a new password via email.
    |   يوليو 26, 2018 , 18:58 م
  • أخبار عامة
  • سياحة عربية
  • أنماط
    • محميات طبيعية
    • السياحة الرياضية
    • السياحة العلاجية
  • تراث واثار
  • معالم سياحية
  • متاحف
  • ثقافات
  • فعاليات وأحداث
  • خدمات سياحية
  • اكتشف ينبع
  • المرشد السياحي
  • مقالات عامة
  • منوعات
  • سياح في مدينة

منتجع رضوى الرمادة ينبع ..

جديد الأخبار

“مصر للطيران” تستأنف رحلاتها إلى السودان في هذا الموعد
“مصر للطيران” تستأنف رحلاتها إلى السودان في هذا الموعد

نمو قياسي لحركة السفر في مطار حائل خلال 2025 والربع الأول من 2026
نمو قياسي لحركة السفر في مطار حائل خلال 2025 والربع الأول من 2026

“السعودية للبحر الأحمر” تمنح ترخيصاً جديداً يرفع منشآت تأجير اليخوت إلى 9
“السعودية للبحر الأحمر” تمنح ترخيصاً جديداً يرفع منشآت تأجير اليخوت إلى 9

استثمارات قطاع الضيافة في المملكة تتجاوز 120 مليار دولار، وأكثر من 200 ألف غرفة جديدة
استثمارات قطاع الضيافة في المملكة تتجاوز 120 مليار دولار، وأكثر من 200 ألف غرفة جديدة

نائب أمير حائل يرأس اجتماعًا لمتابعة أعمال “سلمى جيوبارك” ومتطلبات استدامة تسجيله العالمي
نائب أمير حائل يرأس اجتماعًا لمتابعة أعمال “سلمى جيوبارك” ومتطلبات استدامة تسجيله العالمي

مجسمات ومماشي رفحاء تعزز المشهد الحضري وترسم هوية بصرية متجددة
مجسمات ومماشي رفحاء تعزز المشهد الحضري وترسم هوية بصرية متجددة

صيف البحر الأحمر.. فرص سياحية تستحق الاستكشاف
صيف البحر الأحمر.. فرص سياحية تستحق الاستكشاف

143 متنزهًا وحديقة و45 ممشى تعزز الجاذبية السياحية لصيف منطقة الباحة
143 متنزهًا وحديقة و45 ممشى تعزز الجاذبية السياحية لصيف منطقة الباحة

2018/07/26   6:58 م

أمير منطقة تبوك يدشّن مهرجان الورد والفاكهة في نسخته السادسة

+ = -
0 424

تبوك:واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة أمس, فعاليات مهرجان الورد والفاكهة في نسخته السادسة، الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة بالتعاون مع مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر لتنظيم الفعاليات والمعارض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المهرجان صاحب السمو الأمير عبدالله بن ناصر رئيس مجلس إدارة المؤسسة المنظمة للمهرجان, وأمين منطقة تبوك المهندس فارس الشفق , ومدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الدكتور مبروك الشليبي .
بعد ذلك عزف السلام الملكي ثم قص سموه الشريط إيذاناً بافتتاح المهرجان الذي يستمر عشرة أيام على مساحة تتجاوز مائة وثلاثين ألف متر مربع بمنتزه الأمير فهد بن سلطان، حيث اطلع سموه على مكونات قرية الورد والفاكهة التي تضم إنتاج الشركات الزراعية بالمنطقة والمزارعين المشاركين في هذا المهرجان .
واطلع سموه على منتوجات تلك الشركات من فواكه وورد وزيتون وأغذية , وتوقف سموه أمام عدد من الأجنحة التي أقامها شباب وشابات المنطقة لعرض منتجاتهم ، واستمع سموه لقصص نجاحاتهم التي بدأت من الصفر وأصبحت ذات رواج كبير في الأسواق المحلية، وشجع سموه الشباب والشابات مؤكدا أنهم الثروة الحقيقة للوطن، وأثنى على جهودهم التي جعلت من هوية المنطقة الزراعية مهواً لقلوب الكثير .
بعدها زار سموه أجنحة الأسر المنتجة المشاركة في المهرجان , واطلع على منتوجاتهم وشجعهم , عاداً مشاركتهم الدائمة بهذه المهن الشريفة مكسباً حقيقاً لأي مهرجان , مؤكداً سموه دعمه الدائم لكل مايخص الأسر المنتجة .
عقب ذلك توجه سموه لمسرح المهرجان, وشاهد الأوبريت الذي حمل عنوان ” بوابة التاريخ…تبوك” .
وعبّر سمو أمير منطقة تبوك في تصريح صحفي عن سعادته بوجوده في المهرجان لمشاركة أهالي مدينة تبوك وزائريها المتواجدين من رجال ونساء وأطفال, ومشاركتهم فرحتهم.
وقال سموه : ” إن هذه ليلة فرح وليلة يجتمع فيها الجميع ونتمنى لهم قضاء وقت طيب وجميل” , مؤكداً سموه أن تبوك مثلها مثل مناطق المملكة الأخرى تزخر بالعديد من مقومات الجذب السياحي والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تقوم بدور كبير في دعم السياحة في المنطقة والعمل على إبرازها واستثمار هذه المقومات لخدمة الأهالي وزار المنطقة.
وأبان سموه أن الهدف من إقامة هذا المهرجان إدخال البهجة والسرور والفرحة للأسر والعوائل وفرحتهم ببلدهم وشعبهم ومليكهم وهذا هو الأساس , وأن يستمتع الجميع بهذه الأوقات السعيدة من عمر المهرجان.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبد الله الحقباني , ووكلاء الإمارة المساعدون , ومديرو الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وجمع كبير من المواطنين والمواطنات.

أمير منطقة تبوك يدشّن مهرجان الورد والفاكهة في نسخته السادسة

أخبار المجلة

Permanent link to this article: https://soyaah.com/10812/

Older posts Newer posts
أمير منطقة تبوك يدشّن مهرجان الورد والفاكهة في نسخته السادسة
إدراج محمية وادي الوريعة بالفجيرة على قائمة محميات المحيط الحيوي باليونسكو
أمير منطقة تبوك يدشّن مهرجان الورد والفاكهة في نسخته السادسة
مهرجان ليوا عجمان للرطب 2018" يواصل فعالياته وسط اقبال كبير

Share and follow up

  • For comments
  • Facebook comments

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الروابط

Copyright © 2026 soyaah.com All Rights Reserved.

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
Designed and developed by Tarana Tech | Tarana Press