مخيمات ترفيهية في مهرجان صيف الشارقة


مخيمات ترفيهية في مهرجان صيف الشارقة



الشارقة : / وام /

ينظم مركز مليحة للاثار والقصباء وسجايا فتيات الشارقة ونادي سيدات الشارقة مخيمات صيفية ترفيهية وثقافية ضمن فعاليات مهرجان “صيف الشارقة” الذي تنظمه “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” خلال الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى نهاية أغسطس 2018.
وتهدف هذه المخيمات إلى الترفيه وتعزيز المعرفة بين الأطفال المشاركين من مختلف الفئات العمرية، ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم وشغل أوقات فراغهم خلال العطلة الدراسية الصيفية بطرق إبداعية ممتعة.
وقال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة إن الجهات المشاركة في المهرجان تحرص على توفير تجربة سياحية فريدة للمقيمين والزوار من جميع الأعمار في إمارة الشارقة وذلك عبر تنويع مصادر الترفيه.. مثمنا جهود جميع الجهات والمؤسسات التي تضع ضمن أولوياتها إقامة مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز قدرات ومهارات النشء الجديد من خلال إطلاق مبادرات نوعية مثل تنظيم المخيمات الصيفية الرامية إلى جعل إجازتهم ممتعة ومفيدة في الوقت نفسه تماشياً مع رؤية الدولة في توفير التنشئة الصحية والسليمة لأجيال المستقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>